الأربعاء، أكتوبر ٠٦، ٢٠١٠

احساس غريب بيتسلل جوه قلبي مبسوطه منه لكن برضة خايفة ، خايفة اقوم الصبح ألاقي نفسي في يوم عادي بدل ما كنت باستمتع باشارات المرور والزحمة و اعتبرها فرصة للتأمل في الدنيا وأحوالها ،و الخناقات في الشغل مجرد اختلاف في وجهات النظر والدنيا بمبي في بمبي، خايفة أقع علي جدور رقبتي و ما ألاقيش حد يمد لي ايده ...نفسي الاحساس بالرضا ده يستمر ادعو لي انه يستمر..

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

مصر فى مهب الريح

فى خلال الثلاثين عاما الماضية تعرضت مصر الى حملة منظمة لنشر ثقافة الهزيمة بين المصريين, فظهرت أمراض اجتماعية خطيرة عانى ومازال يعانى منها خمسة وتسعون بالمئة من هذا الشعب الكادح . فلقد تحولت مصر تدريجيا الى مجتمع الخمسة بالمئه وعدنا بخطى ثابته الى عصر ماقبل الثورة .. بل أسوء بكثير من مرحلة الاقطاع.

1- الانفجار السكانى .. وكيف أنها خدعة فيقولون أننا نتكاثر ولايوجد حل وأنها مشكلة مستعصية عن الحل.
2- مشكلة الدخل القومى .. وكيف يسرقونه ويدعون أن هناك عجزا ولاأمل من خروجنا من مشكلة الديون .
3- مشكلة تعمير مصر والتى يعيش سكانها على 4% من مساحتها.
4 – العدالة الاجتماعية .. وأطفال الشوارع والذين يملكون كل شىء .
5 – ضرورة الاتحاد مع السودان لتوفير الغذاء وحماية الأمن القومى المصرى.
6 – رئيس مصر القادم .. شروطه ومواصفاته حتى ترجع مصر الى عهدها السابق كدولة لها وزن اقليمى عربيا وافريقيا.

لمزيد من التفاصيل أذهب إلى مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى
www.ouregypt.us

model يقول...

يااه من 2010 لم تكتبين
ليه
كتابات متميزة يا ريت ارجع الاقيلك بوستات جديدية
خاصة بعد الثورة
تحيااتي
موديل
صاحبة مدونة
عايزة اخس
او
back2evans.blogspot.com

موقع زواج يقول...

موضوع جميل جدا